رياضة / صحيفة اليوم

ريبة بين مسؤولي الهلال لموقف سعود عبدالحميد الغامض ـ

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في ملف استمرار سعود عبدالحميد ضمن صفوف نادي الهلال خلال الموسم القادم، وذلك في ظل رغبة الظهير الأيمن في خوض تجربة احتراف خارجية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد المستويات التي قدمها مع ناديه في الموسم المنصرم.
ووفقا لمصادر "الميدان الرياضي"، فإن سعود عبدالحميد خلال الساعات الماضية، لم يملي شروطًا مالية على الإدارة من أجل التجديد، في ظل وجود رغبة قوية من إدارة الهلال بالاقاء عليه داخل صفوف الفريق بقرار من جيسوس الذي يعول عليه كثيرًا.

موقف سعود عبدالحميد والعروض الخارجية لرحيله عن الهلال


وذكرت مصادر خاصة أن سعود عبدالحميد لم يجلب أي عرض للنادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، للرحيل عن الهلال ، وهذا ما جعل هناك ريبة بين مسؤولي الهلال، لموقف اللاعب، الذي تبدل خلال أسبوع واحد في المعسكر الذي أقيم في النمسا استعدادا للموسم الجديد.
وارتبط اسم سعود عبدالحميد خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى أندية أستون فيلا الإنجليزي، وعدد من أندية الدوري الفرنسي، للحصول على خدماته، إلا أن مصادر الميدان أكدت أن اللاعب لم يصله أي عرض سوي عرض فرنسي بقيمة 500 ألف يورو خلال الميركاتو الشتوي من الموسم الماضي.

جيسوس يستبعد سعود عبدالحميد من مباريات الهلال الودية


واستبعد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، سعود عبدالحميد من مباريات الهلال الودية، التي خاضها الفريق خلال معسكر النمسا، وذلك من أجل إعددا الفريق للموسم القادم، دون وجود أي أسباب لاستبعاده من قائمة الفريق.
ويستمر عقد سعود عبدالحميد مع نادي الهلال، لمدة موسم وشهرين، حيث لن يستطيع اللاعب الرحيل قبل الحصول على موافقة الزعيم في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا