رياضة / الطريق

نجم بيراميدز يتلقى ًا من الدوري .. تفاصيلاليوم الثلاثاء، 6 أغسطس 2024 12:03 مـ

تلقي نادي بيراميدز، عرضًا من أحد أندية الدوري الصاعدة حديثًا لدوري روشن، ويأتي ذلك من أجل التعاقد مع البوركيني الدولي بلاتي توريه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصعد لدوري روشن أندية الخلود والعروبة والقادسية، حيث ترغب تلك الأندية في إبرام على أعلى مستوى من أجل المنافسة بقوة في الموسم الجديد.

ويعد بلاتي توريه أحد الأعمدة الأساسية في وسط ملعب فريق بيراميدز، حيث يقدم اللاعب مستوى مميزا مع الفريق السماوي، الأمر الذي يجعل رحيله أمرًا صعبًا، خاصة أن اللاعب مازال مرتبطا بعقد ساري حتى عام 2026، ويرغب بيراميدز في مواصلة المنافسة على البطولات بالموسم المقبل.

وكان بيراميدز، تلقى موافقة رسمية على إقامة مباراتى الفريق أمام جى كى بطل زنزبار في ذهاب وإياب الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال أفريقيا باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

ويشارك بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، للنسخة الثانية على التوالي، وأوقعته قرعة الدور التمهيدي في مواجهة نادى جي كي بطل زنزبار.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا