رياضة / اليوم السابع

الاهلى يترقب وصول رئيس الإسماعيلى من قطر لانهاء صفقة عمر الساعى

كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 09:00 م

يترقب مسئولو النادى الأهلى عودة المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى الاسماعيلى اليوم من قطر حيث خاض الدراويش ودية مع نادى السد ضمن احتفالات المئوية، وذلك لوضع اللمسات الاخيرة بين الناديين على صفقة إنضمام عمر الساعى لاعب الدراويش للقلعة الحمراء.

شهدت مفاوضات النادي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي تقدم ملموس بشأن حصول الأخير على خدمات عمر الساعي لاعب الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرض مسئولو الأهلي على نظرائهم في الإسماعيلي ضم عمر الساعي مقابل 25 مليون جنيه بجانب 20 % من إعادة نسبة البيع بجانب رحيل بعض لاعبي الأحمر للدراويش يتم الاتفاق عليهم خلال الأيام المقبلة.

ويستند الأهلي في مفاوضاته مع الإسماعيلي على رغبة اللاعب الذي أبلغ مسئولو الدراويش أنه يرغب في اللعب للأهلي دون أي نادً آخر في .

ويتجه مسئولو الإسماعيلي للموافقة على رحيل عمر الساعي  بنهاية الموسم الجاري للعرض الأعلى سعراً، بسبب عدم قدرة النادي على حل أزمة الديون المتراكمة والتي باتت تهدد إيقاف القيد مجدداً ، وهناك اتفاق شبه سري في مجلس الإسماعيلي على بيع لاعبين من صفوف الفريق الاصفر لحل أزمة الغرامات الموقعة على النادي، ولكن في تكتم شديد حتى نهاية الموسم خوفاً من الغضب الجماهيري المتوقع.

 

وأخطر الساعي مسئولي ناديه بتلقيه اتصالاً هاتفياً من مسئولي الأهلى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأبلغهم اللاعب بأنه لم يتحدث في أي تفاصيل مع مسئولي القلعة الحمراء قبل التعرف على القرار النهائي لإدارة القلعة الصفراء.

يواجه الأهلى نظيره في التاسعة مساء الخميس المقبل على ستاد العرب بالاسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويحتاج المارد الاحمر للتعادل مع الفريق السكندري بأى لإعلان تتويجه بطلا للدوري المصري للمرة الثانية على التوالى والرابعة والاربعين فى تاريخه.

فاز الاهلى على المقاولون العرب برباعية دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز سموحة على المصري البورسعيدى بهدف دون رد في أخر ظهور بالمسابقة.

يحتل الاهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 70 هدف وتلقت شباكه 24 هدف.


فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا