رياضة / صحيفة الخليج

دهوك العراقي يتعاقد مع سومر ماجد

بغداد: زيدان الربيعي

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي دهوك الرياضي العراقي، عن تعاقدها مع اللاعب السابق لفريق هيلسنجبورج السويدي، سومر ماجد، لتمثيل فريقها الكروي في منافسات دوري نجوم للموسم المقبل، وكذلك في بطولة الأندية الخليجية.

ونشر المكتب الإعلامي لنادي دهوك الرياضي صوراً للاعب سومر ماجد، الذي سبق له تمثيل منتخب العراق الأول لكرة القدم وهو يوقع العقد الرسمي مع إدارة النادي دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

من جانب آخر ضم فريق دهوك اللاعب الشاب مصطفى نواف الذي برز مع شباب فريق الزوراء في الموسم الماضي إلى صفوفه بشكل رسمي بعد أن وقع عقداً رسمياً مع إدارة النادي.

يذكر أن إدارة نادي دهوك، كانت قد تعاقدت مع المدرب السويدي من أصل تركي السويدي، مسعود ميرال لقيادة فريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب السابق أحمد خلف الذي أسهم بتأهل الفريق إلى بطولة الأندية الخليجية المقبلة، كما نجح في جعل الفريق يقف بالمركز السادس في الترتيب العام لدوري نجوم العراق في الموسم الماضي بعد أن جمع 58 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا