رياضة / صحيفة اليوم

محمد البريك يغادر معسكر الهلال قبل مباراة الأهلي في السوبر ـ

غادر محمد البريك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، معسكر الزعيم في مدينة أبها، وذلك قبل مباراة الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، بعد خبر وفاة والدته خلال الساعات القليلة الماضية.
وقرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للزعيم، السماح لمحمد البريك بمغادرة معسكر الهلال، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حضور الجنازة الخاصة بوالدته التي وفاتها المنية بعد صراع مع المرض خلال الفترة الأخيرة.
وسيكون محمد البريك، هو خامس غياب لنادي الهلال، قبل مباراة الأهلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، بعد الرباعي نيمار جونيور، وعلي البليهي، وكوليبالي، بالإضافة إلى مالكوم فيليب.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال أمام الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، في تمام السابعة والربع مساء يوم الثلاثاء المقبل، وتقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا