رياضة / صحيفة اليوم

جاهزية غابري فيغا لمباراة الأهلي والهلال في السوبر ـ

شهدت التدريبات الجماعية لنادي الأهلي، مشاركة المحور الإسباني، غابري فيغا بصورة طبيعية، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة قبل أن تتأكد جاهزيته لمباراة الدور نصف النهائي أمام الهلال في مسابقة كأس السوبر.
وشارك غابري فيغا، بصورة طبيعية في مران الأهلي اليوم، بعد التعافي الكامل من الإصابة على مستوي عضلة الفخذ، وخضوع اللاعب لفحص طبي أثبت سلامته بشكل كامل، للمشاركة في مباراة الهلال القادمة في نصف نهائي كأس السوبر، والتي تستضيفها مدينة أبها.
وسيكون الإسباني، غابري فيغا إلى جانب فرانك كيسيه في وسط الملعب، خلال مباراة الهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، إلى جانب علي الأسمري، الذي يعد أحد الأسماء الأساسية في تشكيل ماتياس يايسله المدير الفني للفريق.
ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي الهلال، حيث خاض الفريق المران الختامي استعداداً للمباراة المقرر إقامتها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في تمام السابعة والربع مساء غداً الثلاثاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا