رياضة / صحيفة الخليج

محمد حميد وسيف حاتم يعززان تشكيلة الكرمة العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
انضم محمد حميد، حارس مرمى المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، وفريق القوة الجوية في المواسم الثلاثة الماضية بشكل رسمي مع الهيئة الإدارية لنادي الكرمة الرياضي العراقي، لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات دوري نجوم للموسم المقبل.
وكان الحارس محمد حميد، قد أبدى رغبته في ترك فريق القوة الجوية في نهاية الموسم الماضي بعد أن حصلت له بعض المشاكل مع مجموعة من زملائه اللاعبين.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الكرمة الرياضي في بيان مقتضب: محمد حميد وقع مع إدارة النادي بشكل رسمي.. (القديس) سيدافع عن عرين فريقنا الكروي الأول.
وسبق للحارس محمد حميد، أن مثل منتخبات العراق الشباب، الأولمبي، الأول، كما لعب مع فريقي الشرطة والقوة الجوية، وكان في الموسم الماضي من أفضل حراس المرمى في دوري نجوم العراق.
من جانب آخر تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الكرمة مع اللاعب سيف حاتم قادماً من فريق الكهرباء.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الكرمة في بيان آخر: سيف حاتم.. يوقع لنادينا قادماً من فريق الكهرباء.
يذكر أن الهيئة الإدارية لنادي الكرمة الرياضي العراقي، كانت قد تعاقدت مع المدرب العراقي غازي فهد لغرض تدريب فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا