رياضة / صحيفة الخليج

«أبوظبي للرياضات المائية» يختتم معسكر كازان

أقام نادي أبوظبي للرياضات المائية، معسكره التدريبي الخارجي بمدينة كازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية، بمشاركة 15 سباحاً وسباحة وخلال الفترة من 28 يوليو وإلى 12 أغسطس.
قال حميد الهوتي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات المائية إن المعسكر ارتكز على عدد من المحاور المهمة بدءاً من اكتساب السباحين لمهارات جديدة، مروراً بالتعرف والاطلاع على العديد من المدارس الجديدة في عالم الرياضات المائية، وتبادل الخبرات الرياضية وفتح آفاق جديدة فـي مسيرتهم.
وانتظم السباحون في معسكر تدريبي بقصر ألعاب الماء بكازان، حيث انخرط الفريق في تدريبات مهارات السباحة ونشاطات التبادل الثقافي والرياضي بشكل يومي، وضم الفريق عبدالله نصيب المنهالي إدارياً للبعثة وعبدالله سبيت الكعبي ومحمد علي الكسراوي مدربين. وأشار الهوتي إلى أنه لأهمية الجوانب الصحية والبدنية في انتقاء السباحين وتطور مستواهم، تم تنفيذ الفحوص الطبية الدورية خلال المعسكر التدريبي بمركز الطب الرياضي لاتحاد التجديف بكازان، وذلك لضمان صحة وأداء أفضل للسباحين. والتأكد من استعدادهم الكامل للمراحل القادمة.
واستمرت أنشطة النادي الداخلية في أبوظبي والعين والظفرة على مدار الأسابيع الماضية، والتي تضمنت تدريبات مكثفة للفرق التنافسية، والاستعدادات للموسم القادم.
وقال حميد الهوتي إن أولمبياد باريس 2024 شهد مستويات فنية عالية وتحطيم العديد من الأرقام القياسية الأولمبية والعالمية، وعلى السباحين أن يتعلموا من هذا الحدث الذي يبرز دور الالتزام والمنافسة الحقيقية، وأهمية السعي إلى تحقيق التميز من خلال الانضباط والتركيز والاستمرارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا