رياضة / صحيفة الخليج

قرعة متوازنة للتصفيات التمهيدية لأندية الأولى المؤهلة إلى أغلى البطولات

سحب اتحاد لكرة القدم قرعة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة إلى بطولة كأس رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025، وقرعة مسابقة الكأس لفرق المراحل السنية (تحت 21 سنة، تحت 18 سنة، تحت 16 سنة، تحت 15 سنة، تحت 14 سنة)، بحضورعبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، وفهد إسماعيل الحوسني عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، ويحيى خلف المطروشي عضو مجلس الإدارة عضو اللجنة ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة.
وأسفرت قرعة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة إلى دور ال16 لأغلى البطولات والتي سُحبت إلكترونياً عن مواجهة مثيرة، حيث سيلتقي الإمارات مع مصفوت في ملعب الإمارات، وجلف مع دبا في ملعب جلف، وفليتود يونايتد مع الفجيرة في ملعب الفجيرة، والحمرية مع الذيد في ملعب الذيد، ويستقبل حتا على ملعبه فريق العربي، والجزيرة الحمراء على ملعبه سيستضيف الظاهرة، وجلف يونايتد يستضيف فريق يونايتد، فيما تأهل الظفرة بشكل مباشر إلى الدور المقبل على اعتبار أن العدد فردي.
وتقام التصفيات التمهيدية بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يتأهل فريقان إلى دور ال16 من بطولة كأس رئيس الدولة وينضمان إلى فرق الأندية المحترفة ال14، وستقام الجولة الأولى من التصفيات التمهيدية يومي 20 و21 سبتمبر المقبل.
في المقابل أسفرت قرعة كؤوس المراحل السنية بشكلها الجديد والمخصصة للفئات (تحت 21 سنة، تحت 18 سنة، تحت 16 سنة، تحت 15 سنة، تحت 14 سنة) عن مواجهات قوية ومثيرة بين جميع الفرق المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا