رياضة / صحيفة اليوم

تايكوندو القادسية يختتم معسكر أوزبكستان

أنهى فريق القادسية للتايكوندو المرحلة الأولى من تحضيراته الفنية والبدنية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025، المقرر انطلاقته أكتوبر المقبل، إذ اختتم المعسكر التدريبي في جمهورية أوزبكستان لمدة أسبوعين.
وضم الفريق القدساوي 12 لاعبًا من أربع فئات (براعم، ناشئين، شباب، درجة أولى)، حيث اشتمل برنامج المعسكر على حصص تدريبية صباحية ومسائية، ومواجهات قتالية ودية، تركزت على تعزيز العديد من المهارات كالمرونة والسرعة، والقوة، والثقة بالنفس، وقوة التحمل، والتركيز، وسرعة رد الفعل، وإتقان المزيج من حركات الركل بالقدم واللكم باليد.
من جهته، أكد مدرب فريق القادسية للتايكوندو علي الهاشم أن الفريق القدساوي بدأ استعدادات مبكرة تحضيرًا للموسم المقبل، بهدف استكمال النجاح الذي تحقق الموسم الماضي بإحراز 59 ميدالية متنوعة، بواقع 19 ذهبية، و16 فضية، و24 برونزية، مشددًا على عزم الفرسان الظهور بمستويات فنية مقرونة بتحقيق نتائج إيجابية ومراكز متقدمة أفضل من الموسم الماضي.
وقال الهاشم "الحمدلله بدأنا الاستعداد منذ وقت مبكر بمعسكر خارجي في أوزبكستان، وحاليًا انطلقنا في المرحلة الثانية والأخيرة قبيل المشاركة في منافسات الموسم الجديد الذي يبدأ في أكتوبر القادم، ونخطط لتقديم الأفضل على مستوى النتائج والأداء الفني وإسعاد جماهير وعشاق القادسية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا