رياضة / صحيفة الخليج

«الأصفر يليق بي».. أول تصريحات ويسلي بعد انضمامه رسمياً للنصر

«الخليج» – متابعات
انضم اليوم رسمياً المهاجم البرازيلي الشاب ويسلي غاسوفا (19 عاماً) إلى النادي النصر قادماً من نادي كورينثيانز البرازيلي في صفقة لمدة أربعة مواسم، تحت خانة مواليد 2003 التي تستوعب لاعبين لكل نادٍ.
وأعلن نادي النصر انضمام اللاعب ونشر صور توقيع العقد بين اللاعب والمدير الرياضي للنادي، فيرناندو هييرو.
وقد نشر النادي مقطع للاعب وهو يستعرض مهاراته قائلاً: الأصفر (وهو لون قميص النصر) يليق بي وهو ليس مجرد لون، كبرازيلي عاشق كرة القدم، لا يوجد لون أحبه بعقلي وقلبي مثل الأصفر، ثم كرر عبارة الأصفر يليق بي.
ولم يعلن النادي عن قيمة الصفقة ولكن صحيفة الشرق الأوسط قالت: إن النادي البرازيلي سيحصل على 25 مليون دولار، إضافة إلى الراتب السنوي الذي سيحظى به ويسلي.
وكان الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أعلن منذ أيام اقتراب نادي النصر من إبرام صفقة ويسلي جاسوفا مع كورينثيانز، مقابل أكثر من 20 مليون دولار.
وخلال الموسم الماضي، شارك ويسلي، البالغ من العمر 19 عاماً، في 46 مباراة مع كورينثيانز في مختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع 4 أخرى لزملائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا