رياضة / صحيفة الخليج

الوحدة يهزم خورفكان ويحصد النقطة السادسة

خورفكان: نزار جعفر :
واصل الوحدة تفوقه وعزز تواجده في مقدمة الترتيب بالفوز الذي انتزعه من مضيفه خورفكان بهدف وحيد حمل توقيع المدافع علاء الدين زهير خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد صقر بن محمد القاسمي في ختام مواجهات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين .
بهذا الفوز يرفع «العنابي» رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين،وبقي خورفكان بدون نقاط للأسبوع الثاني على التوالي متجرعاً مرارة الخسارة الثانية .
أنهى فريق الوحدة الشوط الأول متقدماً بهدف كترجمة لأفضليته التامة على مجريات الـ45 دقيقة الأولى ، وكان بإمكان «العنابي» مضاعفة الغلة قبل الذهاب لغرفة الملابس في ظل التخبط والخلل الدفاعي لخورفكان .
أفتتح المدافع علاء الدين زهير التسجيل في الدقيقة 13 بضربة رأسية رائعة مستغلاً الركلة الركنية التي نفذها زميله أحمد نور الله ، في المقابل لم تكن لأبناء الخور خطورة تذكر عدا بعض الاجتهادات الفردية عبر المالي شيكنا دومبيا ونجح دفاع الوحدة في اخمادها .
وعلى عكس التوقعات لم يشهد الشوط الثاني شيئاً يذكر باستثناء بعض المحاولات بعد ان نجح الفريق الوحداوي تكتيكياً في تسيير المباراة وقفل كل المساحات أمام خورفكان الذي عابه في الكثير من الأحيان التسرع وسوء اللمسة الأخيرة رغم التبديلات التي دفع بها المدرب الروماني إيسايلا لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 1-صفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا