رياضة / صحيفة اليوم

ألبيرتو موليرو يرد على عرض الهلال لضمه من لاس بالماس ـ

رد الإسباني ألبيرتو موليرو لاعب نادي لاس بالماس على العرض المقدم من نادي الهلال، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو الزعيم في ضم اللاعب، برغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.
ووفقا لما ذكرته صحيفة Relevo الإسبانية:" فإن ألبيرتو موليرو يرفض عرض الهلال حتي هذه اللحظة، ولا توجد لديه أي نية للانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، لكن هناك مفاوضات جارية مع ممثلي اللاعب لبحث إمكانية ضمه، قبل غلق نافذة الانتقالات".
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت مساء أمس الأحد، على وجود ترحيب من جانب نادي لاس بالماس، بالموافقة على رحيل ألبيرتو موليرو عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والانتقال إلى الهلال مقابل 20 مليون يورو.
ويرغب جورجي جيسوس، في ضم جناح هجومي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل الموافقة على رحيل الجناح البرازيلي ميشيل ديلغادو عقب بطولة كأس السوبر الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا