رياضة / صحيفة الخليج

هدف أمام «اليونايتد» يمنح مشجعاً مليون جنيه استرليني

«الخليج» –متابعات
أثمر هدف النجم المصري، لاعب في مرمى ، أمس الأحد، عن جائزة لمشجع من مدينة ساوثهامبتون الإنجليزية قدرها مليون جنيه استرليني، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.
وتألق صلاح في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، حيث أضاف هدفاً رائعاً في الشوط الثاني، بعد أن صنع لزميله لويس دياز هدفين، ليكمل الثلاثية النظيفة التي أسعدت جماهير ليفربول وألهبت مشاعرهم.
وقالت الصحيفة، إن فوز «الريدز» ترك أثراً كبيراً في نفوس مشجعيه، وكذلك غيـّر حياة أحد المشجعين المحظوظين بشكل غير متوقع.
وأضافت: هذا الأداء المميز من ليفربول لم يكن مصدراً للفرح فحسب، بل أثمر عن تحقيق مليون جنيه استرليني للمشجع المحظوظ توم من ساوثهامبتون في مسابقة «Super 6» التي تنظمها شبكة سكاي.
وأوضحت الصحيفة أن المشجع توم، الذي كان من بين المشاركين في المسابقة، توقع بدقة أن ينتهي اللقاء بفوز ليفربول 3-0، ليحصد الجائزة الكبرى. وقبل المباراة، أعلن حساب «Super 6» على منصة «X» أن 11 شخصاً قد يفوزون بجائزة المليون جنيه إذا جاءت توقعاتهم صحيحة، ومن بينهم توم الذي كان من الفائزين الأوائل.
وعقب المباراة، أطلق حساب «Super 6» تعليقاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي جاء فيه: «هل أنت توم من ساوثهامبتون؟ إذا كنت قد توقعت نتائج ست مباريات بشكل صحيح، فاستعد لتلقي مكالمة العمر»، بحسب الصحيفة.
وختمت الصحيفة: فوز ليفربول الرائع، أصبح ذكرى لا تُنسى لجماهير ليفربول ولتوم، الذي سيظل يتذكره كأحد أفضل أيام حياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا