رياضة / صحيفة الخليج

باولو بينتو: التنظيم والانضباط أهم أسلحة «الأبيض»

أجرى منتخب الوطني الأول لكرة القدم حصة تدريبية في ملعب جامعة نيويورك في جزيرة السعديات بأبوظبي في إطار استعداداته لمواجهة نظيره القطري يوم الخميس ثم الإيراني في 10 الحالي في المرحلة الأولى من الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وشهدت الحصة التدريبية الأولى لـ«الأبيض» التي قادها المدرب البرتغالي باولو بينتو مشاركة جميع اللاعبين، بعد استبعاد اللاعبين سلطان عادل ومحمد جمعة لعدم جاهزية الأول، والتحاق الثاني بالخدمة الوطنية.
وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح الأربعاء استعداداً للمباراة التي ستقام في استاد أحمد بن علي، إذ يخوض الفريق حصتين تدريبيتين هناك عقب الوصول وقبل اللقاء.
وأكد المدرب باولو بينتو في تصريحات بعد تدريبات الاثنين أن على «الأبيض» اللعب بشكل جيد ومنظم من أجل تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى للمرحلة الثالثة من التصفيات.
ورأى أن مباراة قطر ستكون قوية، لأنها أمام بطل آسيا في آخر نسختين، لكن أيضاً التصفيات طويلة، والمباراتين أمام قطر وإيران مجرد بداية.
وأضاف:التنظيم الجيد والانضباط سلاحنا أمام جميع المنافسين، وذلك بداية من لقاء منتخب قطر الخميس.
وفيما يتعلق بتأقلم اللاعبين الجدد المنضمين حديثاً للمنتخب الوطني قال بينتو: الجميع بدأ يتأقلم مع المجموعة وهذا هدفنا من استعدادنا للمرحلة المقبلة.(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا