رياضة / صحيفة الخليج

«زوارق أبوظبي» تعود إلى صدارة «مونديال الفورمولا 2» في إيطاليا

ضربت «زوارق أبوظبي» بقوة، في الجولة الرابعة، من بطولة العالم ل «الفورمولا2»، التي أقيمت في مدينة سان نازارو الإيطالية، بحصول راشد القمزي في زورق «أبوظبي 1» على لقب الجولة، وتبعه زورق منصور المنصوري، في المركز الثاني، وحلت السويدية ماتيلدا وايبرج ثالثة.
ونجحت «زوارق أبوظبي» في التربع على قمة الترتيب العام مجدداً، مع نهاية هذه الجولة، حيث انفرد راشد القمزي بالصدارة، برصيد 52 نقطة، في حين تراجع الليتواني إدجراس ريابكو إلى المركز الثالث، وله 43 نقطة، بعدما احتل الصدارة قبل هذه الجولة، وجاءت ماتيلدا وصيفاً «44 نقطة»، وقفز منصور المنصوري إلى المركز الرابع «31 نقطة».
وحققت «زوارق أبوظبي» المركزين الأول والثاني، في سباق أفضل زمن، مع بداية الجولة الرابعة، وليستمر التفوق والتألق مع السباق الرئيس، بإنهاء المنافسة بحصد لقب الجولة والوصافة، وهو تكرار للإنجاز نفسه الذي حققه الفريق في الجولة الثانية، والتي أقيمت في النرويج في مطلع أغسطس الماضي، وحصول الفريق على المركزين الأول والثاني.
يذكر أن فريق أبوظبي حامل لقب البطولة عن الموسم الماضي، بقيت أمامه جولتان هذا الموسم في البرتغال خلال سبتمبر الحالي، وهي ختام المنافسة والبطولة.
من جهته، هنأ سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، أبطال فريق أبوظبي بحصد لقب الجولة، وصدارة الترتيب العام.
وأكد سالم الرميثي، أن تفوق الأبطال يؤكد تفوق الرياضة الإماراتية في هذا الجانب، والاستمرار في إحراز المراكز الأولى بشكل متواصل في منافسات الزوارق السريعة. وقال: «يستمر فريق أبوظبي في تقديم أفضل المستويات والتألق دائماً عبر التحديات المختلفة، وعودته مرة أخرى للصدارة تؤكد عزمه الكبير على الحفاظ على لقب البطولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا