رياضة / صحيفة الخليج

سلوت يعلق على تصريح بالرحيل نهاية الموسم

متابعة: ضمياء فالح
علق الهولندي آرني سلوت مدرب الجديد على تصريح نجمه المصري ، والذي قال فيه بعد الفوز على 3-0 إن النادي لم يتحدث معه بعد حول تمديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي.
وقال سلوت: «هناك الكثير من إذا في التصريح. صلاح حالياً واحد منا وأنا سعيد جداً لكونه منا ولعب فعلاً بشكل مميز. أنا لا أتحدث عن عقود النادي مع اللاعبين لكن يمكنني الحديث لساعات عن أداء (مو) أمام اليونايتد. كل ما يريد المدرب رؤيته شاهدته أمام اليونايتد، سجلنا ثلاثة وكان يمكننا تسجيل أكثر وأنقذ أليسون الكرة مرتين ومعدل الجهد بدون الكرة كان مدهشاً».
وحصل سلوت على إشادة من مشجعي خصمه اليونايتد بعد كشفه نقاط الضعف فيه وقال: «في الموسم الماضي، كان اليونايتد يراقب لاعبي وسط الخصم ويضغطون ثم يعينون المهاجم ويقفز أحد الأجنحة معه. هذا الموسم يضغطون بعدد أكبر كأنهم بتكتيك 2-4-4 وخط دفاعهم، 9 أو 10 مرات، متمركز هناك لذلك إن حصلت على الكرة يمكنك المرور والمراوغة الفردية والتسجيل. احتجت للاعبي وسط يركضون وكان عندنا أمام اليونايتد 3 منهم وإن تقدم اثنان منهم وهجما على صاحب الكرة سينتزعاتها منه حتماً».
المشجعون أثنوا على تحليل سلوت ومن التعليقات: «يفهم بالكرة، 3 مباريات، 3 شباك نظيفة وهنا يحدد نقاط ضعف اليونايتد ليس مثل تن هاغ يقول أخطاء فردية وراء الهزيمة»، و«آرني سلوت أظهر سذاجة تن هاغ في التكتيك بدقيقتين كما أظهر أهمية وجود 3 لاعبي وسط للركض وهذا شيء مطبق في بلاي ستيشن لكن تن هاغ يرفض حل المشكلة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا