رياضة / صحيفة الخليج

العين للشطرنج ينظم بطولة «حمدة تريم الخيرية»

أعلن عبدالله الراشدي، نائب رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، مبادرة جديدة للنادي بتنظيم بطولة حمدة بنت تريم الخيرية للشطرنج، ضمن احتفال النادي باليوم العالمي للعمل الخيري، وذلك بالتعاون مع مؤسسة حمدة تريم للأعمال الخيرية؛ وذلك بهدف زيادة الوعي بأهمية العمل الخيري في المجتمع وتأثيره الإيجابي في تحسين حياة الأفراد والمجتمعات، خصوصاً تلك التي تعاني الفقر والجوع والأوبئة وغيرها من التحديات، ودعم القضايا الخيرية المختلفة؛ مثل التعليم والصحة وحقوق الإنسان.
وتنطـــــ لق البطـــــولة، الخميس، بنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية في مدينة العين، ويبلغ مجموع جوائزها 10 آلاف درهم، سيتم التبرع بها إلى مؤسسة حمدة بنت تريم الخيرية.
وأضاف الراشدي: «هذه المبادرة الخيرية تعد فرصة لتعزيز الروح الإنسانية، وتشجيع المزيد من الناس على المشاركة في الأعمال الخيرية، كما يسلّط الضوء على الدور الحيوي الذي تلعبه الأعمال الخيرية في تحسين جودة الحياة، وتقليل المعاناة في جميع أنحاء العالم، والتعريف بالجهود المتميزة التي قامت بها مؤسسة حمدة تريم للأعمال الخيرية كمؤسسة رائدة في العمل الخيري بالدولة وفي قارة إفريقيا».
وتقام بطولة حمدة تريم تحت شعار «نقلة واحدة يمكن أن تغير الكثير»، وقررت اللجنة المنظمة أن جميع عائدات البطولة والجوائز المالية ستذهب مباشرة إلى مؤسسة حمدة بنت تريم الخيرية، والتي تعد من روّاد العمل الخيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا