رياضة / الحكاية

يطير للريان القطري ويترك "رسالة وداع مؤثرة" لطرابزون التركي

يخوض الدولي المصري محمود حسن تريزيغجه تجربة جديدة في مسيرته بعد انضمامه إلى الريان القطري هذا الصيف.

وأعلن نادي الريان ضم محمود حسن لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من نادي طرابزون سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الريان مقطع يقدم فيه لاعبه الجديد، حيث ظهر وهو يستعرض مهاراته في ملعب النادي مرتديا القميص الذي يحمل الرقم 8.

وحرص تريزيجيه على توديع طرابزون سبور برسالة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي كتب فيها باللغة الإنجليزية: "شكرًا لفريقي المذهل والمشجعين المذهلين على كل الذكريات التي لا تُنسى داخل وخارج الملعب.. لقد كان شرفًا لي أن أرتدي هذا القميص وأمثل هذا النادي".

وأضاف: "سأعتز دائمًا بالوقت الذي أمضيته هنا وبالروابط التي تشكلت مع زملائي في الفريق والمشجعين، على الرغم من أن رحلتي مع هذا الفريق قد تكون على وشك الانتهاء، إلا أن حبي لكم والامتنان لهذا النادي لن يتلاشى أبدًا".

وأنهى تريزيغجه قائلا: "شكرًا لكم جميعًا على الدعم اللامتناهي ولجعل هذه التجربة مميزة حقًا.. وداعا ولكن ليس وداعا".

وأصبح صاحب الـ29 عاما بذلك أحدث لاعب مصري ينشط في الدوري القطري، بعد حمدي فتحي الذي يلعب في صفوف الوكرة، وأحمد عبدالقادر لاعب الأهلي المصري المعار لفريق قطر.

ومن المقرر أن يشارك الريان في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يستهل مشواره في البطولة القارية بمواجهة صعبة أمام الهلال يوم 17 سبتمبر الحالي على ملعب أحمد بن علي.

يذكر أن تريزيجيه يستعد حاليا مع منتخب لخوض مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في مستهل تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب يومي 6 و10 سبتمبر المقبلين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا