رياضة / صحيفة اليوم

تركي آل الشيخ يعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية عن طرح تذاكر مباراة فريقي الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، اعتبارا من غد الخميس.
وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء: "غدا إن شاء الله سنطرح تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، ابقوا جاهزين".
ويلتقي الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري بالعاصمة .
ويتجدد اللقاء بين قطبي الكرة المصرية في كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية، حيث سبق أن فاز الزمالك على الأهلي بهدف أيمن منصور في نسخة البطولة لعام 1994 التي أقيمت في جنوب أفريقيا.
وسيلتقي الأهلي والزمالك للمرة الثانية في العاصمة الرياض هذا العام، وذلك بعدما فاز الأهلي بهدفين دون رد في المباراة النهائية لكأس ،التي أقيمت أوائل مارس الماضي في ملعب "الأول بارك".
ويشارك الأهلي في كأس السوبر الأفريقي باعتباره الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام 2024 على حساب الترجي التونسي، بينما انتزع الزمالك كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا