رياضة / الصباح العربي

شوبير يكشف موقف إمام عاشور ويوسف أيمن من السوبر الإفريقياليوم الخميس، 5 سبتمبر 2024 05:06 مـ   منذ 32 دقيقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف إمام عاشور ويوسف أيمن، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تعرضهم للإصابة خلال الفترة الماضية، تزامنًا مع بدء استعدادات الأحمر للموسم الجديد.

شوبير يكشف موقف إمام عاشور ويوسف أيمن من السوبر الإفريقي

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع إكس: إصابة إمام عاشور خفيفة، ويعود خلال أيام للتدريب مع النادي الأهلي.

وأضاف: يوسف أيمن غالبًا سيتواجد في تدريب الأهلي اليوم أو على أكثر تقدير بكرة إن شاء الله.

شوبير عبر إكس

وكان إمام عاشور تعرض للإصابة في الركبة، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن استبعاده من معسكر الفراعنة، لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بعد تأكد غيابه عن المباراتين.

فيما تعرض يوسف أيمن الوافد الجديد لصفوف الأهلي للإصابة في الركبة أيضًا، خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأحمر التي خاضها مساء أمس الأربعاء، ولم يستطع استكمال المران.

ومن المنتظر أن يخضع يوسف أيمن لفحوصات طبية اليوم الخميس، من أجل تحديد حجم إصابته التي تعرض إليها، لبيان موقفه من المشاركة مع الأهلي.

ويأمل الأهلي في استعادة خدمات الثنائي إمام عاشور ويوسف أيمن سريعًَا، حيث يرتبط الفريق الأحمر بمباريات مهمة مع انطلاق الموسم الجديد، أبزرها مواجهتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا