رياضة / الصباح العربي

كاف يكشف الراعى الرسمى لكأس السوبر الأفريقي بالرياض 2024اليوم الخميس، 5 سبتمبر 2024 06:08 مـ   منذ 15 دقيقة

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، عن الراعى الرسمى لكأس السوبر الأفريقى 2024، والذى تستضيفه المملكة العربية ، يوم 27 سبتمبر الجارى.
ويلتقى فريق الأهلى بطل دورى أبطال اوروبا 2024/، بنظيره وغريمه التقليدى الزمالك، المتوج بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2024/2023، يوم 27 سبتمبر الجارى، وذلك على ملعب "المملكة أرينا"، بالسعودية.
وكشف الكاف عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، لتصبح الراعي الرسمي لكأس السوبر الأفريقي 2024، والذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية.
وأبدى فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للكاف، سعادته بتلك الشراكة قائلاً: "نحن سعداء بأن تكون أورا شريكًا لنا في كأس السوبر الإفريقي، من الجيد أن نرى شركات محلية تُساهم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتدعم تطوير كرة القدم في القارة".
وأضاف: "يُعتبر كأس السوبر الإفريقي حدثًا عالمياً سيشاهده الملايين في مختلف مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا وباقي أنحاء العالم".
كما عبر هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لأورا عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لرعاية كأس السوبر الإفريقي وفخره بريادة الأندية المصرية وتصدرها للمشهد الاقليمي، قائلًا: "هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة تعكس التزامنا الراسخ بدعم الرياضة في وتعزيز مكانتها على الساحة العربية والأفريقية والدولية".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا