رياضة / صحيفة الخليج

أسينسيو وسانيا وهاتشينز يزورون مجلس دبي الرياضي

زار عدد من النجوم العالميين مقر مجلس دبي الرياضي، حيث التقى خلفان بلهول نائب رئيس مجلس دبي الرياضي الإسباني ماركو أسينسيو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً وريال مدريد سابقاً، والفرنسي بكاري سانيا لاعب فريقي أرسنال ومانشستر سيتي سابقاً، وروس هاتشينز لاعب التنس البريطاني السابق، بحضور سعيد حارب أمين عام المجلس، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام.
وأعرب ماركو أسينسيو عن سعادته بوجوده في دبي التي يزورها باستمرار برفقة عائلته وأصدقائه، وأبدى إعجابه الشديد بالتطور المعماري والسياحي والرياضي الكبير الذي تشهده المدينة والذي يلمسه في كل زيارة، وأكد أن معظم نجوم الرياضة العالميين يتوقون لزيارة دبي والاستمتاع بأجوائها الرائعة ومنشآتها السياحية والرياضية ذات المستوى العالمي.
وأشاد النجوم بالتطور الذي تشهده في جميع المجالات، ومن بينها الرياضي، وبالدور الذي يقوم به مجلس دبي الرياضي لنشر ممارسة الرياضة، واستقطاب وتنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة التي تستقطب مشاركة ومتابعة فئات كبيرة من المجتمع في دولة الإمارات.
وأهدى خلفان بلهول إلى النجوم النسخة الإنجليزية من كتاب «قصتي» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، كما أهدى الإسباني ماركو أسينسيو قميصه في نادي باريس سان جيرمان بعد توقيعه عليه، وأهدى روس هاتشينز كرة التنس عليها توقيعه.
واصطحب سعيد حارب النجوم في جولة بمقر المجلس وأطلعهم على دور الإدارات والأقسام في عمل المجلس، ودليل الفعاليات الرياضية، ومختبر الابتكار، وقدم شرحاً عن الدور الذي يقوم به مجلس دبي الرياضي في تطوير القطاع الرياضي، وجهوده في استضافة وتنظيم البطولات والفعاليات الرياضية المحلية والدولية المتنوعة التي ينظمها ويشرف عليها المجلس، ووضع الخطط واستراتيجيات العمل لسنوات قادمة، بما يدعم نشر ممارسة الرياضة بجميع أنواعها.
واستمتع النجوم الثلاثة بممارسة الرياضة في المنشآت الرياضية المتنوعة بدبي، والمصممة وفق أعلى المعايير الدولية والتي تفضلها المنتخبات والفرق الدولية لإقامة معسكراتها التدريبية فيها، نظراً للإمكانيات المتطورة المتوفرة فيها والبيئة المحيطة بها المناسبة للتدريب على الرياضات كافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا