رياضة / صحيفة الخليج

هل يرحل بعد تصريح العام الأخير؟.. رومانو يوضح

«الخليج» – متابعات
في أحدث التطورات المتعلقة بعقد نجم ، ، قدم خبير الانتقالات المعروف، فابريزيو رومانو، توضيحاً مهاماً حول مستقبل اللاعب.
صلاح، الذي يعد رمزاً لليفربول منذ سنوات، قدم أداءً رائعاً في المباراة الأخيرة ضد ، ما أبرز أهميته الكبيرة للفريق. ومع ذلك، أثارت مقابلة حديثة له بعض القلق بين جماهير الريدز، حيث فسرت تصريحاته بشكل خاطئ.
وكان صلاح قال في مقابلة مع سكاي: إنه يستمتع باللعب في العام الأخير له مع ليفربول ولم يحدث تواصل معه من إدارة النادي حول تجديد عقده.
واقتراح بأن صلاح قد يرحل في نهاية الموسم الحالي أصبح محوراً رئيسياً للجدل. بحلول الصيف المقبل، سيكون صلاح في الثالثة والثلاثين من عمره، وقد يكون من الممكن أن يقرر ليفربول السماح له بإنهاء عقده والرحيل في الصيف المقبل، وهو ما قد يحدث أيضاً مع زملائه في الفريق، فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر-أرنولد.
لكن في الوقت نفسه، هناك احتمالية أن يُعرض على الثلاثة عقوداً جديدة، ما يتيح للمدرب أرني سلوت الاستمرار مع لاعبيه الرئيسيين.
ونقلت صحيفة «كوت أوفسايد»، عن الصحفي الإيطالي رومانو: «محمد صلاح كان رائعاً في الفترة الأخيرة، ولكن التصريحات الأخيرة أثارت الكثير من الجدل. أود أن أوضح أن الأمر لا يعني أن صلاح سيغادر ليفربول بنسبة 100%، بل هو في انتظار إجراء محادثة مع النادي».
وأضاف: «يمكنني أن أؤكد أن ليفربول وصلاح سيتحدثان في الأيام والأسابيع والشهور القادمة. لا أستطيع تحديد مدة المحادثة الآن، ولكن ستكون هناك مناقشات حول وضع عقد صلاح. القصة لم تنتهِ بعد».
وأكد رومانو أن صلاح سعيد بالمشروع الجديد مع أرني سلوت، لكن وضعه لا يزال مشابهاً لوضع فان دايك وألكسندر-أرنولد. ستكون المحادثات القادمة حاسمة في تحديد ما إذا كان صلاح وليفربول سيستمران معاً أو سيفترقان.
وتابع: «المناقشات ستُجرى وسنرى ما سيحدث من الناحية المالية ومن حيث مدة العقد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا