رياضة / عكاظ

ممثلة الاتحاد الدولي: مهرجان ولي العهد للهجن لكل جنسيات العالم

أكدت ممثلة الاتحاد الدولي للهجن ليندا كروكنبرجر أن مهرجان ولي العهد للهجن يعد الأكبر والأضخم في المنطقة سواء على مستوى التنظيم أو الجوائز أو حتى عدد المطايا المشاركة.

وقالت كروكنبرجر: «بعد أن قدمت لزيارة المهرجان في المرة الأولى العام الماضي، واشتركت في السباق، كنا على ما أعتقد فقط 12 هجانة، اليوم نشهد مشاركة أكثر من 30 هجانة، ومن الرائع أن أرى التحسن والازدهار في سباق الهجن للسيدات».

وأظهرت كروكنبرجر إعجابها بعملية التسجيل والمشاركة في النسخة السادسة، وقالت: «عند تسجيل المطية أو الهجانة للسباق، وجدنا تعاوناً كبيراً من المنظمين، إجراءات التسجيل كانت ميسرة جداً، تلك الأمور لم تكن عائقاً لنا وجعلتنا نركز قوانا ومجهوداتنا على التدريبات فقط».

وتابعت: «مهرجان ولي العهد للهجن من المهرجانات المفضلة لدي في ، التنظيم الجيد وتنوع المشاركين من دول عدة، والطائف أيضاً مدينة جميلة، وكان الترحيب بالقادمين من كل الدول مميزاً، والتسجيل ليس خاصاً بدولة واحدة، أو بالسعودية وحدها، المهرجان لكل جنسيات العالم».

وزادت: «لم أشاهد مهرجاناً أكبر من مهرجان ولي العهد للهجن، إنه أكبر وأحدث، يقدم الكثير من الجوائز الكبيرة، وإذا حضرت إلى هنا في الصباح أو المساء سترى مئات الهجن للتدريب أو السباق، وهذا ما يجعل مهرجان ولي العهد للهجن فريدا جدا، وكبيرا جدا».

وختمت كروكنبرجر حديثها: «أود أن أشكر الاتحاد لسباق الهجن، وتحديداً رئيس الاتحاد الأمير فهد بن جلوي بن مساعد بن عبد العزيز، لجعله مشاركتنا ممكنة، وهي مبادرة بدأت من المُنظمات، لتضمين النساء في سباق السيدات، أشكرهم لدعوتنا والعناية بكل احتياجاتنا، وضيافتنا، إذ لم نحصل على هذا الاهتمام من قبل كما شاهدنا هنا، وعليه أشكر جدا المملكة، والمسؤولين، والمنظمين لجعلهم مشاركتنا ممكنة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا