رياضة / صحيفة اليوم

الأهلي يُعلن تمسكه بخوض مباراته في أبطال آسيا للنخبة بـ "الجوهرة المشعة"

أعلن النادي الأهلي عن رغبته التامة في إقامة مباراة الفريق المقبلة في منافسات دوري أبطال آسيا (النخبة)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".
وأوضح النادي الأهلي عبر حسابه بمنصة إكس في بيان رسمي مساء الأحد أنه نظرًا لعدم إعلان لجنة المسابقات في الرابطة مواعيد وأماكن المباريات من الجولة 3 حتى الجولة 8 حتى النظر للأندية المشاركة آسيوياً ليتم النظر في الأندية المشاركة بالبطولة الآسيوية لأنها مرجعي وتهتم بالأندية كافة بالمسافة ذاتها، ثم أعلنت لجنة المسابقات بتاريخ 21 أغسطس 2024 عن جدول المباريات من الجولة الثالثة إلى الجولة الثامنة وهذا ما يؤكد اهتمام اللجنة بتتبع مواعيد وأماكن إقامة المباريات للأندية التي ستُمثل الوطن.
وأشار إلى أن النادي الأهلي يؤمن بالمرجعية المتبعة من الاتحاد الآسيوي ولجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين وبقدراتهما على متابعة الإجراءات كافة إلى أن تنتهي وتدعم الأندية في ظهورها القاري لتمثيل الوطن وبناءً على ذلك أعلن رغبته التامة في إقامة مباراة الفريق المقبلة في منافسات دوري أبطال آسيا (النخبة)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".
يذكر أن الأهلي سيستهل مشواره بمنافسات دوري أبطال آسيا للنخبة بمواجهة نظيره بيرسبوليس الإيراني يوم 16 سبتمبر.
يذكر أن لجنة التراخيص بالرابطة كانت قد اعتمدت "الجوهرة المشعة" ملعباً للأهلي في البطولة الآسيوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا