رياضة / صحيفة الخليج

تستعد لاستضافة نهائي السوبر الإفريقي بتجهيزات خاصة

«الخليج» - متابعات
تشهد مباراة نهائي السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في يوم 27 سبتمبر الحالي بين الأهلي المصري بطل دوري الأبطال والزمالك صاحب الكونفدرالية، تجهيزات خاصة للارتقاء بالحدث إلى العالمية.
وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، عن تفاصيل مثيرة حول هذا الحدث الرياضي الضخم وذلك من خلال مقطع مصور من قناة أم بي ونشر عبر صفحته على .
وقال آل الشيخ إنه تم بيع التذاكر بنجاح، وأن كل من إدارتي الأهلي والزمالك حصلت على 1500 تذكرة مخصصة لكل فريق.
وأضاف: «نحن هنا لا نفرق بين الأهلي والزمالك، التذاكر متاحة للجميع سواء كانوا سعوديين أو أمريكيين، لكن كل فريق سيحصل على حصته من التذاكر».
وأوضح آل الشيخ أنه سيعقد اجتماعاً مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، في 17 سبتمبر الجاري في لندن، وذلك للاتفاق على كافة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.
وأشار آل الشيخ، إلى أن التحضيرات للنهائي تسير على قدم وساق، وأن المباراة ستُخرج بأيدي مخرج عالمي، الذي أخرج نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
وأكد أن هناك تجهيزات خاصة للاستوديو التحليلي وضيوف المباراة، إضافة إلى الاهتمام بتجهيزات خاصة للفريقين.
وأختتم آل الشيخ أن الهدف هو أن يكون النهائي على مستوى يليق بفريقي الأهلي والزمالك، على الصعيدين الإفريقي والعالمي، معتبراً أن هذا الحدث سيكون إضافة مميزة لموسم وللرياضة الإفريقية بشكل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا