محافظات / اليوم السابع

الأقصر تعلن عن ملتقى يوفر 2000 فرصة بمكتبة العامة.. 14 سبتمبر

الأقصر - أحمد مرعى

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 08:36 م

أعلن المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر عن إقامة ملتقى للتوظيف يومي 14، 15 سبتمبر الجاري بمقر مكتبة العامة يوفر أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، وذلك بالمشاركة بين مركز توظيف شغلني فرع سوهاج ومديرية العمل بالأقصر.

كما يتضمن الملتقى عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية والحرفية والتكنولوجية وريادة الأعمال والتسويق الالكتروني واللغات الأجنبية والحاسب الآلي وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة.

وأضاف الدكتور هشام ابوزيد نائب المحافظ، أنه يجري الاستعداد لتنظيم الملتقي بداية من تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة وعرض فرص العمل المتنوعة في مجالات والصناعة وشركات النقل والتشييد والبناء والمطاعم والسلاسل الغذائية وشركات الأمن والحراسة والتمويل والتأمين وغيرها العديد من الشركات والقطاعات تصلح لكل المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا وبدون مؤهلات أيضاً.

كما يتضمن الملتقى فرصا للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة وزيادة مهارات الشباب وصقلها لتأهيلهم لسوق العمل، كما سيتم متابعة جدية ومستمرة لكافة الفرص والتأكد من استلام العمل للمقبولين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من عقود عمل وتأمين وحد أدنى للأجور.

ودعا محافظ الأقصر الشباب والفتيات من كافة أنحاء المحافظة للمشاركة في الملتقى التوظيفي وإحضار السيرة الذاتية لهم وصور من المؤهلات والأوراق والاستفادة من الفرص المعروضة مع التحلي بالالتزام بالنظام خاصة أن الملتقى سيمتد ليومين من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساء.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا