رياضة / صحيفة الخليج

نقل مواجهة أهلي وبيرسبوليس إلى ملعب الفيصل

: عيسى الحكمي
وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على نقل مواجهة أهلي وضيفه بيرسبوليس المقررة في 16 سبتمبر الجاري ضمن دوري النخبة الآسيوي إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بدلاً من الجوهرة المشعة، بسبب تعارض المباراة مع مواجهة الاتحاد في الدوري أمام الوحدة التي تقام قبلها بـ24 ساعة، ما يعني عدم مقدرة الاتحاد الآسيوي على تسلم الملعب قبل 48 ساعة.
وجاء القرار الآسيوي بناء على مقترح أهلاوي بتأجيل المباراة أو نقلها لملعب الفيصل، بعدما شهدت الأيام الماضية شداً وجذباً بين الأهلاويين والاتحاديين على أحقية اللعب في ملعب الجوهرة من بعد إعلان الاتحاد طرح تذاكر مباراته وبدأ البيع.
وأصدر الأهلي بياناً الأحد على حسابه في منصة إكس أكد تمسكه بحقه في اللعب في ملعب الجوهرة، مبيناً أن تحديد ملاعب ووقت الجولات الدورية من 3 إلى 8 صدر في 21 أغسطس، بينما حدد الاتحاد الآسيوي ملاعب بطولته على موقعه في 16 أغسطس، وتم نشرها في حساب الأهلي اليوم الذي يليه.
وأوضح الأهلي أن الجهة المخولة للتخاطب مع الاتحاد القاري هي الاتحاد لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا