رياضة / صحيفة الخليج

« لرياضات التزلج» يحصل على عضوية الاتحاد الدولي

أكد الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، رئيس اتحاد لرياضات التزلج، أن الرياضة الإماراتية بدعم ورعاية القيادة الرشيدة، حققت قفزات نوعية ضمن استراتيجية التنافسية العالمية.
وقال إن خطوة الانضمام إلى العضوية الدولية تحقق العديد من المكتسبات الحيوية للاتحاد، كما تمهد الطريق أمام الرياضيين الإماراتيين في مجال رياضات التزلج، للمنافسة على المستوى الدولي، لأول مرة، إلى جانب قدرة دولة الإمارات على استضافة فعاليات رياضات التزلج الدولية. جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتزلج في العاصمة الإيطالية روما، حيث اعتمد الاتحاد الدولي للتزلج بالإجماع العضوية الكاملة لاتحاد الإمارات لرياضات التزلج، ليصبح عضواً فاعلاً في المنظومة الدولية، بحضور مريم راشد المنصوري عضوة مجلس إدارة الاتحاد.
وأثنى على جهود الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، والمجالس الرياضية في الدولة، ودورها الملموس في النمو والتطور الذي تشهده الرياضة في جميع مجالاتها.
وأشار إلى أن الاتحاد يتبنى تنفيذ العديد من البرامج والخطط الداعمة لتحقيق الأهداف المستقبلية، والوصول إلى نطاق واسع لممارسي اللعبة، واكتشاف المواهب وإبراز مواهبهم وقدراتهم والتزود بالمهارات الرياضية لتمثيل ورفع اسم الإمارات عالياً بالشكل المشرف في مختلف المحافل الرياضية الدولية.
من جانبه، أوضح المستشار أحمد سالم سودين، النائب الأول لرئيس الاتحاد، أن العضوية الدولية نقلة نوعية، ودافع كبير لمضاعفة الجهود والعمل على نشر وتطوير التزلج في الإمارات.( وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا