رياضة / اليوم السابع

زد يحصل على خدمات حمدى علاء وماجد هانى من الزمالك مقابل 12 مليون جنيه

كتب حسام الحاج

الخميس، 12 سبتمبر 2024 05:33 م

أنهى نادى زد إجراءات الحصول على خدمات ثنائي الزمالك حمدى علاء وماجد هانى بشكل نهائى مقابل 12 مليون جنيه دون الدخول فى تبادلية،ليصبح الثنائى لاعبان فى زد رسمياً.

وأكد مصدر لـ"" أن الثنائى حمدى علاء وماجد هانى وقعا على عقود انتقالهما لنادى زد بشكل نهائى بعد الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية والمالية مع مسئولى القلعة البيضاء.

فى سياق مختلف، وصل البولندى كونراد ميشالاك لاعب أحد السعودى والمنتقل حديثاً إلى نادى الزمالك مطار القاهرة الدولى تمهيداً للانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن يخضع البولندى ميشالاك للكشف الطبى،تمهيداً لتوقيع عقود انضمامه للزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وأكد المصدر أن الزمالك اتفق مع كونراد ميشالاك حول حصوله على راتب يصل إلى مليون و800 ألف دولار، فى الموسم الذى سيخوضه مع الفارس الأبيض، خاصة أن نادى أحد لم يتقاض أى مقابل نظير الموافقة على إعارة اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا