رياضة / صحيفة الخليج

أحمد الشيخ: إيهاب جلال مر بضغط نفسي كبير بعد إقالته من تدريب منتخب

«الخليج»- متابعات
كشف أحمد الشيخ لاعب فريق الإسماعيلي، عن مرور المدرب الراحل إيهاب جلال بضغوط نفسية كبيرة، بسبب تأثره بإقالته من تدريب منتخب .
وأوضح الشيخ عبر حسابه على منصة ، أن مدربه الراحل ظل متأثراً بشدة بقرار إقالته الصادم من تدريب منتخب مصر، وعدم تقاضي مستحقاته من الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأضاف أن إيهاب جلال كان قوي الشخصية ويرفض فكرة الخروج للرد على الانتقادات التي استمر في التعرض لها رغم رحيله عن المنتخب منذ عامين، واعتاد القول إن كل تلك الأمور من صراعات الدنيا وهو يهتم بالآخرة وأن يدعو له الناس بعد وفاته.
وفاة إيهاب جلال
قاد إيهاب جلال فريق الإسماعيلي للوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وخسر بصعوبة أمام نادي زد بهدف نظيف، الثلاثاء 27 أغسطس الماضي.
تعرض إيهاب جلال للإغماء داخل منزله في القاهرة، وتم نقله للمستشفى، حيث اكتشف الأطباء إصابته بجلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ، والتي أدت لتوقف الفص الأيمن منه.
وخضع جلال لثلاث عمليات جراحية في محاولة لإذابة الجلطة، واضطر الأطباء لتخديره بشكل تام، لتجنب حدوث مضاعفات، إلا أنه فارق الحياة مساء الأربعاء 11 سبتمبر الجاري، عن عمر 57 عاماً.

تجربة إيهاب جلال مع منتخب مصر
تولى إيهاب جلال قيادة منتخب مصر لمدة 52 يوماً، لم يحظ خلالها سوى بمعسكر شهر يونيو 2022، ليعمل مع لاعبيه لمدة 14 يوماً فقط، وهي أقصر مدة في تاريخ مدربي «الفراعنة» منذ تأسيس الفريق عام 1921.
فاز جلال في مباراته الأولى ضد غينيا، وخسر من إثيوبيا على ملعبها، ثم سافر مع المنتخب إلى كوريا الجنوبية لخوض مباراة ودية، إلا أنه تلقى خبر إقالته على متن الطائرة من خلال وسائل الإعلام المصرية.
وأكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم وقتها أن التوجه هو الاعتماد على مدير فني أجنبي، وتم إسناد المهمة للبرتغالي روي فيتوريا الذي رحل في فبراير 2024، ليأتي مكانه مدرب محلي آخر هو حسام حسن، الذي حصل على الدعم الجماهيري والإعلامي، وهو ما افتقده إيهاب جلال في تجربته القصيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا