رياضة / صحيفة الخليج

رودري: الناس في الشارع جعلتني أفضل لاعب في العالم

«الخليج» - متابعات
يتطلع رودري هيرنانديز، نجم مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا، للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024، خاصة بعد إشادة الناس له أثناء تجواله في الشارع.
وقاد رودري مانشستر سيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي وتم اختياره كأفضل لاعب في يورو 2024.
ويأمل رودري أن يتوج بأحسن لاعب كرة قدم في العالم، وهو إنجاز لم يحققه أي لاعب إسباني منذ فوز لويس سواريز بها في عام 1960.
وفي تصريحات لشبكة ESPN، وصف رودري نيل الجائزة بأنه سيكون بمنزلة «» وفخر له ولإسبانيا، مؤكداً أنه رغم عدم وجود غزارة تهديفية بارزة لديه، إلا أن قيادته الصامتة ومساهمته الكبيرة في نجاحات فريقه تجعله مرشحاً قوياً.
وأضاف: «سوف يكون فوزي بالكرة الذهبية فخراً هائلاً، ويعترف بجهود جميع الإسبان في عالم كرة القدم».
وأشار رودري البالغ من العمر أن 28 عاماً إلى أن إسبانيا، التي لديها تاريخ طويل في كرة القدم، لم تنجب سوى فائز واحد بهذه الجائزة حتى الآن. وعلق قائلاً: «وجود ممثل إسباني يفوز بالكرة الذهبية سيكون اعترافاً كبيراً بالمواهب الإسبانية.»
وأبدى رودري إعجابه بمنافسه الرئيسي، البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، مشيراً إلى أن الوجود في نفس القائمة مع لاعب عظيم مثل فينيسيوس يملؤه بالفخر.
وقال: «أكون فخوراً للغاية لأنني ضمن هذه المنافسة، وفي الأمر متروك لما يقدره الناس عند التصويت».
وبخصوص دعم المشجعين، أشار رودري إلى أن كلمات التشجيع التي يتلقاها في الشارع تجعله يشعر وكأنه فائز بالفعل، قائلاً: «يعتقد الناس أنني يمكن أن أكون أفضل لاعب في العالم وهذا أمر مذهل. لم أتخيل ذلك أبداً، ولكن الوجود في هذه المرحلة بعد سنوات من العمل هو إنجاز كبير».
وفيما يتعلق بتحديات الدوري الإنجليزي الممتاز، أشار رودري إلى أن وآرسنال هما أبرز المنافسين لمانشستر سيتي هذا الموسم.
وأضاف: «رغم أنني كنت أشك في كيفية استجابة ليفربول بعد رحيل كلوب المحتمل، فإنهم لا يزالون تهديداً. وآرسنال كان خصماً جاداً في السنوات الأخيرة، وأعتقد أنهما سيكونان الفريقين الأكثر تنافسية هذا الموسم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا