رياضة / الصباح العربي

دوري أبطال إفريقيا| قنديل يطمئن على إجراءات تسكين اللاعبين بفندق الإقامةاليوم السبت، 14 سبتمبر 2024 02:12 مـ   منذ 25 دقيقة

حرص طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في كينيا، على الاطمئنان على كافة الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين فور الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة نيروبي.

واطمأن قنديل على كافة الترتيبات الإدارية التي جرت خلال الفترة الماضية، لتوفير الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق إيجابية أمام جورماهيا.

وعقد طارق قنديل جلسة مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، فور وصول بعثة الفريق إلى فندق الإقامة، للتأكيد على أن الأمور تسير وفقًا للترتيبات التي جرت مؤخرًا، والتعرف على كافة احتياجات البعثة لتلبيتها.

ووصلت بعثة الأهلي إلى كينيا بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من خمس ساعات، استعدادًا لمواجهة جورماهيا، يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا