رياضة / صحيفة الخليج

أسطورة الكرة يطالب بإقالة مدرب النصر

: عيسى الحكمي
دافع البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر عن نهجه الفني بعد تعادل فريقه الجمعة أمام ضيفه الأهلي 1-1 في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي على الأول بارك.
وقال كاسترو الذي لا يقنع أحداً في نادي العاصمة: طريقتي هي الأنسب للاعبي النصر، نطبق الاستحواذ ونواصل نهجنا الهجومي،عندما أحضرنا بروزوفيتش وأوتافيو كنا نريد هذا الأسلوب وهم يؤدون بشكل جيد.
وتابع: شاهدتم في المباراة أننا كنا الطرف الأفضل وتهيأت لنا عديد الفرص وفي أدركنا التعادل لأننا لم نتراجع حتى آخر دقيقة.
وطالب نصراويون بإقالة المدرب كاسترو وأبرزهم أسطورة الكرة ونادي النصر ماجد عبدالله الذي أكد أن المدرب لم يعد لديه شيء ويجب إقالته.
من جهته ندب الألماني يايسله مدرب الأهلي حظ فريقه الذي فقد نقاط المباراة في آخر كرة من اللقاء، مشيراً«كنا نستحق النقاط الثلاث لكن في لحظة واحدة خسرنا نقطتين، لقد تعاملت في نهاية اللقاء بما يجب أمام النصر، إنه فريق قوي ولا تستطيع ترك مناطقك الدفاعية أمامه في آخر المباراة».
وكان الإيفواري كيسيه وضع الأهلي في المقدمة في الدقيقة 57 بتسديدة قوية على يمين البرازيلي بينتو من على حدود منطقة الجزاء.
وأدرك سلطان الغنام الظهير الدولي التعادل للنصر في الدقيقة 90+8 من كرة زاحفة أخذت طريقها لمرمى الدولي السنغالي مينيدي بعد ملامسة قدم زميله بسام الحريقي الذي دخل في الشوط الثاني.
وضاعت على النصر فرصة مؤكدة أمام البرازيلي تاليسكا قبل التعادل بدقائق، في حين لم يظهر كريستيانو رونالدو كثيراً في المباراة وهو الذي أحتفل قبل صافرة البداية بأهدافه الـ900 التي حققها في مسيرته الرائعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا