رياضة / صحيفة الخليج

تعديل انطلاقة الدوري الإماراتي لكرة السلة

دبي: مسعد عبد الوهاب
عدّل اتحاد كرة السلة جدول مباريات دوري الرجال، لينطلق في العاشر من أكتوبر المقبل بدلاً من الرابع منه، وجاء التعديل بعد إضافة التوقفات الخاصة بإعداد ومشاركات المنتخب الذي سيخوض البطولة العربية للمنتخبات المقررة من 8 إلى 16 نوفمبر المقبل، ثم منافسات النافذة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس آسيا 2025 من 22 إلى 25 نوفمبر التي تقام في دبي ولبنان.
ويشارك في الدوري 8 فرق، في الجولة الأولى تقام 4 مباريات تبدأ يوم 10 أكتوبر حين يستقبل الظفرة النصر على صالة أكاديمية المعمورة، بينما يحل الجزيرة ضيفاً على شباب الأهلي، على أن تستكمل الجولة يوم 14 أكتوبر بمواجهتين يحل في الأولى الشارقة ضيفاً على البطائح، ويستقبل الوحدة الوصل.
وتتواصل منافسات الدوري بإقامة 4 مباريات دفعة واحدة يوم 18 أكتوبر لحساب الجولة الثانية حيث يستقبل شباب الأهلي الظفرة، ويحل البطائح ضيفاً على الوصل، ويستقبل النصر الوحدة، ويستضيف الجزيرة الشارقة، وفي الجولة الثالثة المقررة يوم 21 أكتوبر تقام 4 مواجهات على ملاعب الأندية المذكورة أولاً، تجمع الظفرة مع الجزيرة والبطائح مع النصر والوحدة وشباب الأهلي والشارقة مع الوصل.
وتقام الجولة الرابعة يوم 24 أكتوبر بـ 4 مباريات حيث يستقبل الظفرة الوحدة، ويستقبل شباب الأهلي البطائح، ويحل الشارقة ضيفاً على النصر، ويستضيف الجزيرة الوصل، ثم تتوقف المسابقة بداعي مشاركات المنتخب في البطولة العربية ثم تصفيات آسيا على أن تستأنف يوم 6 ديسمبر بإقامة الجولة الخامسة، وتليها الجولة السادسة يومي 12 و13 من الشهر نفسه، ثم تختتم منافسات الدور الأول يوم 19 ديسمبر لينطلق الدور الثاني يوم 22 من الشهر نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا