رياضة / صحيفة الخليج

منتخب السلة يشارك في بطولة الوحدة الدولية

يخوض منتخب لكرة السلة، منافسات بطولة الوحدة الدولية، بصفوف مكتملة، في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة العربية، والجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025، في شهر نوفمبر المقبل.
وتقام بطولة الوحدة الدولية خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، في مبادلة أرينا، تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة بالتعاون مع نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.
وتشارك في الدورة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت ()، والاتحاد السكندري ()، والفتح الرباطي ()، والبشائر (عمان)، والكرخ ()، إضافة إلى منتخب الإمارات.
وقال عبداللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، إن المشاركة في البطولة تعد محطة إعداد مهمة للمنتخب في بداية الموسم الجديد، والذي يشهد العديد من الاستحقاقات الكبرى للمنتخب وفي مقدمتها البطولة العربية التي تستضيفها دبي، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا.
وأضاف أن 4 لاعبين يعودون إلى التشكيلة الرئيسية للمنتخب بعد غيابهم عن بطولة الظفرة الدولية ليصل المنتخب إلى نسبة 80% من التشكيل الأساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا