رياضة / صحيفة الخليج

اتحاد الكرة يعتمد 24 الجاري موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة

اعتمد مجلس إدارة اتحاد لكرة القدم برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان يوم 24 سبتمبر الجاري موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في «سبيس 42 أرينا» بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، وذلك عند الساعة السادسة والنصف مساء.
ويأتي اختيار «سبيس42 أرينا» كونه من أهم المعالم وأحدثها بالعاصمة أبوظبي، حيث يقع في مكان استراتيجي، وتحديداً في منطقة شاطئ الراحة إلى جانب كونه محوراً ثقافياً نابضاً بالحياة تتلاقى فيه الفعاليات الثقافية العالمية والمحلية.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان.
وثمن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي لعبه عشاق الكرة الإماراتية خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيداً في الوقت نفسه بجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.
وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن المنتخب الوطني يحتاج إلى مزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة من قبل جمهوره والإعلام المحلي قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان في الشهر المقبل وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته خاصة خلال المباريات المتبقية من التصفيات.
وتم التأكيد على توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي لأنديتنا المُشاركة في البطولات الخارجية.
واعتمد مجلس الإدارة مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا