تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تسريب صورة حقيقية للهاتف الذكي Honor Magic 7 Pro

  • 1/2
  • 2/2

من المتوقع إطلاق سلسلة Honor Magic 7 في يناير 2025. وفي آخر الأخبار، تم الكشف عن صور واقعية لـ Honor Magic 7 Pro على موقع Weibo من مسرب يحمل اسم المستخدم @旺仔百事通.

ومن الصور المسربة، يمكننا أن نرى أن سلسلة Honor Magic7 ستواصل استخدام شاشة منحنية رباعية متساوية العمق. وتكشف الصور أيضًا أن Honor Magic 7 Pro سيحتوي على نتوء على شكل حبة للكاميرا الامامية ومستشعر إضافي. ومع ذلك، يبدو أن النتوء أصغر قليلاً من ذلك الموجود في Honor Magic 6 Pro.

يحتفظ Magic 7 Pro بالإطار الأوسط المسطح والزوايا الدائرية المماثلة من أسلافه. وتشير الشائعات أيضًا إلى أن الجهاز القادم سيوفر إمكانات تصوير محسنة إلى جانب شاشة محسنة (بنفس دقة 1.5K بالاصدار السابق) وبطارية أنود من السيليكون والكربون عالية الكثافة.

وعند الحديث عن الكاميرات، ترددت شائعات عن قيام شركة Honor باختبار الهاتف باستخدام OmniVision OV50H بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر Sony IMX882 باعتبارهما المستشعرين المقربين الأساسيين والمنظار على التوالي.

من المتوقع أن تطرح شركة Honor لأول مرة وكيلًا جديدًا للذكاء الاصطناعي مع سلسلة Magic 7، والذي قد يضعه كجهاز رئيسي يعتمد على الذكاء الاصطناعي أو يعمل بالذكاء الاصطناعي.

ومع انتشار التصميم، يبدو أن الإصدار الرسمي لسلسلة Honor Magic 7 أصبح وشيكًا.

ترددت شائعات سابقًا أن السلسلة القادمة سيتم تشغيلها بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 4. وبالنظر إلى إطلاق Snapdragon 8 Gen 4 القادم من كوالكوم في شهر أكتوبر، فمن المحتمل أن تكشف شركة Honor عن سلسلة Magic 7 في نفس الوقت تقريبًا.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا