فيديو / صحيفة اليوم

صراع بين القادسية والاتحاد على ضم مهاجم توتنهام

دخل نادي القادسية في صراع مع الاتحاد، على ضم صفقة مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو الناديين في دعم صفوفهم بأكثر من صفقة للاستعداد للموسم الجديد في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكره الصحفي بن جاكوبس في تصريحات عبر حسابه على موقع أكس:" فإن الاتحاد والقادسية في صراع في الوقت الحالي، من أجل ضم المهاجم البرازيلي ريتشارليسون لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة الناديين في الحصول على خدمات اللاعب".
وذكر:" أن النادي الإنجليزي ينتظر العرض المالي، للموافقة على رحيل ريتشارليسون عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن اللاعب يرحب بالعروض المقدمة له خلال الفترة الحالية".
ونجح نادي القادسية في إبرام أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالإضافة إلى نجاح الاتحاد في حسم أول صفقاته بضم الجزائري حسام عوار، بعد الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا