فيديو / صحيفة اليوم

الأونروا: الاحتلال الإسرائيلي ينتهك اتفاقيات جنيف بشكل صارخ

أكدت وكالة "أونروا" أن اتفاقيات جنيف لحماية المدنيين وقت الحروب انتهكها الاحتلال الإسرائيلي بشكل صارخ، في عدوانه المستمر على قطاع غزة.
وطالبت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، باحترام اتفاقيات جنيف واحترام القيم الإنسانية، معربة عن أن الاتفاقيات تشكل البوصلة للقانون الإنساني الدولي. للتفاصيل | This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status | This is a Twitter Status | This is a Twitter Status | This is a Twitter Status | This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1823089282031984722?ref_src=twsrc%5Etfw

جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة

كما جددت وكالة الغوث مطالبتها بحماية الأطفال والنساء والمعتقلين، والمدارس، والمستشفيات، وعمليات الأمم المتحدة الإغاثية، التي تنتهك بشكل متكرر لهجمات من الاحتلال الإسرائيلي.
وأشارت إلى استشهاد نحو 600 نازح داخل مقرات الأمم المتحدة في القطاع.
ولفتت إلى تأكيد الأمم المتحدة بارتفاع عدد الضحايا التابعين لها إلى 205 وإصابة مئات آخرين، وتدمير نحو ثلثي مدارس الأونروا في غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا