مصر اليوم / البشاير

التعليم تعلن خصم وحرمان لـ337 معلمًا بامتحانات

التعليم تعلن خصم وحرمان لـ337 معلمًا بامتحانات - جريدة البشاير

كشفت ، القضايا الخاصة بالمعلمين بامتحانات الثانوية العامة 2024، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد المعلمين المخالفين بلغ 337 معلمًا.

وجاءت على رأس المحافظات التي بها مخالفات، ” القاهرة 35 معلمًا – الجيزة 34 معلمًا – الشرقية 31 معلمًا، الدقهلية 25 معلمًا، دمياط 12 معلمًا، وتم اتخاذ قرارات خصم وحرمان لـ318 معلمًا.

وأضافت وزارة التربية والتعليم في تقرير رسمي، أن الوزارة قررت الخصم والحرمان من أعمال الامتحانات، وخصم 60 يومًا مع الحرمان من أعمال الامتحانات لمدة خمس سنوات لـ113 معلمًا، وخصم 60 يومًا مع الحرمان من أعمال الامتحانات لمدة خمس سنوات لـ9 مع الإحالة للنيابة العامة، وخصم 30 يوماً مع الحرمان من أعمال الامتحانات لمدة خمس سنوات لـ14 معلمًا.

كما قررت الوزارة خصم 15 يوماً مع الحرمان من أعمال الامتحانات لمدة خمس سنوات لـ4 معلمين، وخصم 15 يوماً مع الحرمان من أعمال الامتحانات لمدة عام لـ3 معلمين، خصم 60 يومًا مع الحرمان من أعمال الامتحانات لمدة عامين لعدد معلم، وخصم 60 يومًا مع الحرمان من أعمال الامتحانات لمدة عام لـ2 معلمين، وخصم 10 أيام مع الحرمان من أعمال الامتحانات لمدة عامين لمعلم، وخصم 10 أيام مع الحرمان من أعمال الامتحانات لمدة 5 سنوات لمعلم.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه تم اتخاذ قرارات بالخصم والإنذار لـ158 معلمًا.

 

جريدة البشاير اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا