مصر اليوم / الطريق

المركز التكنولوجي بجامعة أسوان ينظم مناقشة بعنوان ” المهارات التكنولوجية المستهدفة في...اليوم الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 09:02 مـ

نظم اليوم المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة أسوان مناقشات المائدة المستديرة السابعة بعنوان (مهارات تكنولوجيا المعلومات المطلوبه في مختلف الوظائف المتاحة في سوق العمل المحلي بمحافظة أسوان) .

وذلك بمشاركة أكثر من ١٥ مؤسسة وشركة بمحافظة أسوان ، بقاعة مجلس الجامعه بصحاري.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور لؤي سعد الدين نصرت رئيس الجامعة، وبحضور ممثلين عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومجموعة متنوعة من أصحاب ورواد الاعمال والشركات بالمحافظة.

وقال الدكتور لوي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان إن المركز بالجامعة له دور كبير في عمل شراكات مع الفاعلين بسوق العمل بأسوان، وأن المركز وقع مذكرات تعاون مع شركة الفراعنه للاستثمار العقاري ومؤسسة كلنا ايد واحدة والتي تستهدف إتاحة فرص تدريب عملى لطلاب وخريجي الجامعة في مقرات الشركة المختلفة في اكثر من قطاع وإستهداف تعيين المتميزين منهم بالشركة لإتاحة تدريبات عملية لطلاب وخريجي الجامعه الراغبين في العمل في هذا المجال مما يتيح فرص لخلق فرص عمل لخريجي الجامعة وتناولت مناقشات المائدة المستديرة السابعة لأصحاب الأعمال عن دور التعليم الجامعي.

وأكد رئيس الجامعة علي أهمية الدور الذي يؤديه المركز لبناء القدرات للطلاب والخريجين مع تقديم الخدمات التي يتطلبها المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة بالمدينة والعمل علي إعداد الخريجين لاكتساب المهارات التي يطلبها سوق العمل.

وأشار الدكتور لؤي سعد الدين نصرت إلي أهمية المشاركه والتعاون ما بين جامعة اسوان والمؤسسات المختلفة سواء الحكومية وكذلك الدولية بالمحافظة والعاملين بالقطاعات المختلفة.

وأوضحت ليلي نائب مدير مركز التطوير المهني بأن المركز قام بتوفير أكثر من ١٢٧٦ فرصة عمل وتدريب عملي بالشركات والمصانع في العديد من القطاعات والتخصصات المختلفة، وتقديم خريجين على قدر عالى من الكفاءة والمهارات المطلوبه لسوق العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا