عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

سعر ومواصفات Apple Watch Series 10 بعد إصدارها رسميا

  • 1/2
  • 2/2

ساعة ذكية بمواصفات عالمية، هكذا أعلن مؤتمر أبل عن إطلاق Apple Watch Series 10، خلال فعاليات المؤتمر الذي يُعقد الآن بمسرح ستيف جوبز في Apple Park في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا، والذي يحمل شعار «It’s Glowtime»، إذ من المقرر إطلاق سلسلة هواتف iPhone 16، إضافة إلى أجهزة Apple Watch الجديدة وحتى نسختين جديدتين من AirPods الخاصة بهواتف آيفون، بحسب الصفحة الرسمية لشركة Apple.

سعر ومواصفات Apple Watch Series 10 بعد إصدارها رسميا

خلال فعاليات مؤتمر أبل كشفت الشركة عن ساعتها الذكية Apple Watch Series 10 الجديدة، ووصفتها بأنها الأكبر منذ إطلاق الجهاز، بحسب وصف الرئيس التنفيذي تيم كوك: «Apple Watch Series 10 تحتوي على أكبر شاشة وأنحف تصميم لدينا».

وتأتي شاشة الساعة الذكية أكبر بنسبة 30% من الأجيال السابقة، ومغطاة بزجاج أونيكس متين، كما يكون الجسم أرق بنسبة 10% من Series 9، حيث يبلغ قياسه 9.6 مليمتر، وتم تحديث مكبر الصوت، وللمرة الأولى، سيتمكن المستخدمون من تشغيل الموسيقى والبودكاست مباشرة على الجهاز القابل للارتداء، بدون AirPods، ويمنحك ملف شحن جديد 80% من العمر في 30 دقيقة.

مواصفات Apple Watch Series 10

وبحسب الرئيس التنفيذي لأبل، يتوفر خيار جديد من التيتانيوم، ليحل محل الفولاذ المقاوم للصدأ ويجعل الساعة أخف وزنًا من ذي قبل، وتعمل Series 10 بشريحة S10 جديدة، وهذا يسمح للمعالجة العصبية الجديدة بتحسين الصوت باستخدام الميكروفون الموجود على متن الساعة، كما أنه يوفر الترجمة للجهاز، وهو من المفترض أن يكون مفيدًا للغاية أثناء السفر.

كما أن الساعة الجديدة هي أحدث جهاز خالٍ من الكربون من إنتاج شركة Apple، كما أن Apple Watch Series 10 قادرة على اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم – وهو اضطراب يتوقف فيه التنفس ويبدأ بشكل متكرر أثناء النوم، يمكن لـApple Watch Series 10 تحديد متى يعاني المستخدم من انقطاع النفس أثناء النوم بناءً على ميزة تتبع النوم.

مميزات Apple Watch Series 10

وبحسب الرئيبس التنفيذي، فإن طرازات Apple Watch الجديدة أكثر مقاومة للماء، وهي معتمدة الآن للرياضات المائية عالية السرعة حتى عمق 20 مترًا، ولهذا السبب، تجلب Apple Depth (الحصري حاليًا لطرازات Ultra) إلى Series 10.

Apple Watch Series 10 تبدأ الأسعار من 399 دولارًا للإصدار مقاس 44 مليمترا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا