عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد نهاية التوقف الدولي.. موعد مباراة منتخب المقبلة أمام موريتانيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أنهى منتخب الأول بقيادة مدربه حسام حسن معسكر شهر سبتمبر الجاري بشكل ناجح، بعد الفوز في مباراتين ضمن مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. وانتهى التوقف الدولي الحالي بشكل رسمي إلا أن منتخب مصر ينتظره توقف هام في شهر أكتوبر المقبل، والذي ستُستكمل فيه جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بخوض الجولتين الرابعة والخامسة.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر في التوقف المقبل بشهر أكتوبر مباراتين هامتين أمام منتخب موريتانيا، خلال التوقف الذي يبدأ في 7 أكتوبر وينتهي في 15 من الشهر ذاته. ويستضيف منتخب مصر نظيره المورتياني في القاهرة أولًا لحساب الجولة الثالثة، ثم يحل ضيفًا على المرابطين في الجولة الرابعة، ولم يتم تحديد موعد المباراتين بشكل رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف حتى الآن.

نتائج منتخب مصر في معسكر سبتمر

وحقق منتخب مصر أفضل انطلاقة ممكنة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والمقرر إقامتها في العام المقبل، بفوزه في أول جولتين.وتمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره الرأس الأخضر بالجولة الأولى في القاهرة بثلاثة أهداف دون مقابل، قبل أن يعود ويخطف الفوز أمام نظيره البوتسواني برباعية نظيفة خارج الأرض، ليتصدر المجموعة مبكرًا ودون استقبال أي أهداف في المباراتين، ليُكرر حسام حسن انطلاقته المميز في تصفيات كأس العالم 2026.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا