محافظات / اليوم السابع

إصابة جزار فى مشاجرة بالبلينا سوهاج والأمن يضبط المتهم

سوهاج ـ محمود مقبول

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 09:18 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب المحافظة، والتى نتج عنها إصابة جزار برش خرطوش، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات بينهما أسفرت عن إصابة أحد الأشخاص برش خرطوش بالقدم، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، أن المشاجرة بين طرف أولعبد الناصر ع. م. ه، 35 سنة جزار، مصاب برش خرطوش في القدم اليمنى.

وبين طرف ثان  محمد ح. أ. ع، 37 سنة، بائع متجول والطرفان يقيمان بذات الناحية، تم ضبط الطرفين وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم في الواقعة، وتبادل الطرفان الاتهامات بالسب والضرب، حيث اعترف المتهم بارتكابه للواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، وأشارت التحقيقات إلى أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات مالية بين الطرفين.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا