محافظات / اليوم السابع

محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية بالقناطر لتنمية مواهب الطلاب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القليوبية - إبراهيم سالم

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 02:04 م

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الطالبة فاطمة على غانم الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية جامعة بنها، والتى قامت بتصميم لوحات فنية تعبر عن مدينة القناطر الخيرية، وذلك فى إطار تشجيع المواهب الشابة.

وأبدي المحافظ، إعجابه بتلك الرسومات، مؤكدا أنه سيتم مع جامعة بنها لإقامة معرض للفنون التشكيلية بالقناطر الخيرية، ودعا المحافظ إلى تنمية مواهب الطلاب الفنية والإبداعية وإذكاء روح المنافسة فيما بينهم إلى جانب دعم الأخلاق والقيم التربوية وإبراز القدرة على العمل التعاوني والتخطيط والمشاركة وحسن التصرف وتحمل المسئولية والثقة بالنفس مع التأكيد على روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، موجهًا التحية لجميع من ساهم في هذه والاحتفالية المتميزة متمنيًا للجميع المزيد من النجاح والتميز.

من ناحيته أكد ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، أن الجامعة تولي اهتماما خاصا للنشاط الفني للموهوبين من أبناء جامعة بنها، بهدف دعم الابتكار من أجل إعداد أجيال متميزة قادرة على فتح آفاق جديدة ورسم مستقبل هذا الوطن.

وأضاف، أنه يوجد خطة لاكتشاف أصحاب المواهب ورعايتهم والاهتمام بصقل مواهبهم، إنطلاقًا من دور الجامعة في نشر الوعي الثقافي والنهوض بالمستوى الفكري لدى الطلاب وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في المجالات المختلفة وتشجيعهم على الإبداع والابتكار، مشيرا إلى أهمية تحفيز الطلاب على تنمية مواهبهم وإبداعاتهم من خلال أعمال فنية وتصورات مبتكرة يمكن طرحها للمجتمع المحلي بأسعار مناسبة واستثمار جهود أبنائنا الطلاب من أجل استمرار وزيادة الدعم الموجه لأبنائنا الطلاب، وتماشيا مع أهداف التنمية المستدامة.

وأشاد رئيس جامعة بنها، بدعم وتشجيع محافظ القليوبية لإبداعات الطلاب ومشاركتهم المتميزة في احتفالا القومي للمحافظة والتي  تعكس وتبرز ما يتمتع به طلاب الجامعة من مواهب متعددة إلى جانب العملية التعليمية

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، والدكتورة غادة شاكر وكيل كلية تربية نوعية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ للاستثمار والمشروعات.

القناطر الخيرية
القناطر الخيرية

 

خلال لقاء المحافظة طالبة كلية التربية النوعية
خلال لقاء المحافظة طالبة كلية التربية النوعية

 

 

لوحة القناطر الخيرية
لوحة القناطر الخيرية

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا