محافظات / اليوم السابع

تعليم الأقصر تعقد ورشة عمل عن دمج التكنولوجيا بالتعليم بمكتبة .. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الأقصر – أحمد مرعى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 10:19 ص

عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر فعاليات ورشة عمل عن دمج التكنولوجيا بالتعليم، وذلك داخل مكتبة العامة بمنطقة الكرنك، حيث يأتى ذلك وفقاً لتوجيهات محمد عبد اللطيف التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتحت رعاية المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر.

ومن جانبه أكد الدكتور صفوت جارح وكيل المديرية والقائم بأعمال وكيل الوزارة، عقد ورشة عمل عن دمج التكنولوجيا بالتعليم، بحضور الدكتورة راندا حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التسرب من التعليم بوزارة التربية والتعليم المصرية، حيث استهدفت ورشة العمل رؤساء أقسام وموجهي التعليم المجتمعى بالمديرية والإدارات، وعقدت بمكتبة مصر العامة.

فيما شاركت مديرية التربية والتعليم بالأقصر بقيادة الدكتور صفوت جارح وكيل المديرية، فى فعاليات التدريب عن بعد الذى تعقده الوزارة للمواد الدراسية استعداداً للعام الدراسى الجديد، بقاعة الاجتماع عن بعد video conference   بدار الطلاب، حيث يأتى ذلك وفقاً لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، واستهدف الاجتماع موجهى عموم مواد اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات، العلوم، والرياضيات.

كما استقبل الدكتور صفوت جارح وكيل مديرية الأقصر التعليمية، الدكتورة راندا حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التسرب من التعليم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وحضر اللقاء عدد من قيادات مديرية الأقصر التعليمية، موجهي عموم المواد، وأيضاً عدد من ممثلي صندوق الغذاء  العالمي، حيث قامت الدكتورة راندا حلاوة بطرح أفكار خاصة بتفعيل دور المشاركة المجتمعية، والتعاون مع الجمعيات الأهلية وصندوق الطعام العالمى، والعمل  على الحد من تسرب  الطلاب من التعليم والعمل على إيجاد حلول جذرية لمشكلة التسرب التعليمى.

وعلى هامش اللقاء قامت الدكتورة رندا حلاوة بعمل ورشة عمل خاصة بدمج التكنولوجيا بالتعليم، والعمل على الاستفادة القصوى من كافة نواحي التكنولوجيا؛ وذلك لتمكين الطلاب من مواكبة التطور التكنولوجي ولتخريج جيل جديد يواكب متطلبات سوق العمل الحالية.

تعليم الأقصر تعقد ورشة عمل عن دمج التكنولوجيا بالتعليم
تعليم الأقصر تعقد ورشة عمل عن دمج التكنولوجيا بالتعليم

 

ورشة عمل عن دمج التكنولوجيا بالتعليم بمكتبة مصر العامة
ورشة عمل عن دمج التكنولوجيا بالتعليم بمكتبة مصر العامة

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا