محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية: تشغيل سوق السيارات الجديد بالمنصورة بعد نقله

الدقهلية شريف الديب

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 05:22 م

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، عن نقل سوق بيع وشراء السيارات والبدء في تشغيله اليوم الاربعاء،  بموقعه الجديد خلف مساكن المحمودية بمنطقة المجزر، فى الجهة المقابلة لمدارس الصفوة بعد جامعة السلاب بمسافة 500 متر تقريباً.

ووجه اللواء طارق مرزوق الشكر والتقدير للواء حسام عبدالعزيز مساعد الداخلية مدير أمن الدقهلية، علي تعاونه المثمر مع المحافظة في حل كافة المشاكل التي تواجه المواطنين وتلبية مطالبهم وإعادة الانضباط الأمني والمروري إلى مدينة المنصورة بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات أولا بأول، ومنها التعاون في نقل سوق السيارات إلى موقعه الجديد وتكليف رجال المرور بالتواجد المستمر داخل السوق وتنظيم الحركة المرورية به.

واوضح محافظ الدقهلية بأن نقل سوق السيارت تم في إطار خطة المحافظة لحل كل المشاكل المرورية وتحسين الصورة البصرية للمواطنين وصناعة الهوية البصرية لمحافظة الدقهلية من خلال نقل جميع الأسواق والمواقف العشوائية الغير منظمة والتي تشوه المظهر الجمالي والحضارى للمدينة.

وصرح اللواء طارق مرزوق بأن الموقع الجديد لمجمع أسواق المنصورة سيضم جميع الأسواق العشوائية بنطاق حي غرب مثل ( سوق الثلاثاء - وسوق الحمام ) بمنطقة الشيخ حسانين في خطوة أولى لنقل جميع الأسواق العشوائية من داخل قلب مدينة المنصورة إلى أطراف المدينة للقضاء علي العشوائية والمظهر غير الحضارى والتكدسات المرورية.

وكلف اللواء محافظ الدقهلية أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصوره بمتابعة العمل داخل السوق وتكليف فريق عمل من الحي بالتواجد داخل السوق لتنظيمه وحل كافة المشاكل والمعوقات التى قد تواجه المواطنين داخل السوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا