حوادث / الصباح العربي

السيطرة على حريق مطعم في منطقة الفجالة بالقاهرةاليوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024 06:56 مـ   منذ 33 دقيقة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من السيطرة على حريق نشب في مطعم بمنطقة الفجالة في وسط القاهرة بدون إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق في مطعم بمنطقة الفجالة في رمسيس وعلى الفور تم الدفع بسيارتين إطفاء الي موقع البلاغ.

ونجحت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة في السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده بدون وقوع اصابات او خسائر بشرية في الارواح وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

على جانب آخر، سيطرت سيارتا إطفاء على حريق اندلع داخل شقة سكنية بحدائق الأهرام غرب الجيزة، اليوم الاثنين.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من عقار بالبوابة الأولى.

دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بسيارتي إطفاء بقيادة نائبه بالتنسيق مع مأمور قسم الهرم ومدير قطاع إطفاء الغرب.

تبين بالفحص اشتعال النيران داخل شقة بالطابق الثاني لعقار رقم 255 أ بشارع الثورة والمكون من 5 طوابق وسط محاولات الدفاع المدني لإخماد الحريق دون إصابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا